Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كلوب: محمد صلاح لعب مباراة استثنائية وهدفه «عالمي»

 كتب:  محمد الهادي
 
كلوب: محمد صلاح لعب مباراة استثنائية  وهدفه «عالمي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز على مانشستر سيتي بنتيجة هدف دون رد سجله النجم المصري محمد صلاح.

أقيمت المباراة على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي ليورجن كلوب بعد الفوز على مانشستر سيتي: "أداء جيد جدًا، اعتقد أنه بيوم عادي لايمكنك المحاولة ضد السيتي حيث عليك بذل قصارى جهدك وهذا ما فعلناه ودافعنا ضدهم بشكل جيد جدًا وأغلقنا المساحات وقمنا بتدخلات جيدة بالتوقيت المناسب".

وأضاف: "حتى مع الدفاع القوي السيتي سيجد المساحات وهذا التحدي الصعب لكن طريقة دفاعنا اليوم كانت استثنائية، ابلينا بشكل جيد جدًا دفاعيًا ومن جميع اللاعبين لذلك حققنا الفوز".

وتابع: "الطرد؟ نعم ارتكبت خطئًا، لقد فقدت أعصابي تلك اللحظة لكن دعني أقول عذرًا ما لي؛ بحقكم كيف تلك الحالة لم تكن خطأ (على السيتي)؟ بأي حق لم تكن خطئًا؟ اتمنى لو شرح أحدهم لي ذلك".

وعن أداء محمد صلاح في المباراة: "صلاح لعب مباراة استثنائية وأداء مذهل وكبير والهدف كان عالمي".

وواصل: "البعض من الصحفيين قال تخيل لو صلاح أضاع تلك الفرصة، حسنًا برأيي لم يكن ليُضيّعها، لقد تحكم بالكرة بشكل جيد واستغل قوته البدنية. الهدف رائع جدًا".

وأكمل: "صلاح لم يحالفه الحظ بأول فرصة لكنه كان جيدًا جدًا مع الكرة وشكّل تهديدًا مستمر على السيتي وبذل جهد كبير جدًا، مباراة واداء مذهل من صلاح".

وأردف: كلوب: "تغيير صلاح؟ نعم، قررت تغييره وبعدها جاء واخبرني أنه لم يرغب بالخروج (يمزح) ماهو التفسير برأيك؟ نعم هو خطأ تقني من اللوحة الإعلانية، كنت اتحدث مع صلاح لتقديم التعليمات بعد دخول نونيز".

وأتم: "صلاح كان يشعر بالحزن عندما رأى رقمه على لوحة التغييرات لكني تفاجئت من وجود رقمه على اللوحة حيث أني لم اقرر تغييره، كان مجرد خطأ".