Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مي عمر تحصد المركز الثامن فى مسابقة «أجمل 100 وجه»

 كتب:  مؤمن نصر
 
مي عمر تحصد المركز الثامن فى مسابقة «أجمل 100 وجه»
مي عمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصلت النجمة مي عمر على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، كأول مصرية تصل للنهائيات وتتفوق على بعض النجمات العالمية.

وعبرت مى عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلة: "سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات".

وأضافت: "وكمان في العشرة الأوائل متقدمة على نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان التى حصلت علي المركز الـ ١٢، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات".

وأختتمت مى منشورها قائلة: "دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأولي إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي والحاجة التانية إني اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو إنتصار يحققه أي مصري، مصر هى بلد المبدعين والعظماء".

ومن ناحية أخرى، يعرض لمي عمر حاليا في السينمات فيلم "تحت تهديد السلاح" ويشاركها في بطولته حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وتدور قصة فيلم «تحت تهديد السلاح» في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد، حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

إقرأ أيضًا: يدوس على السجادة يدوس على وشها هي حرة.. مي حلمي تهاجم ياسمين الخطيب بسبب ياسمين عز