Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«خبيرة فلك وأبراج»: أنصح المتابعين بتجنب التعامل مع الكهرباء والنار خلال الفترة القادمة

 كتب:  رنا خالد
 
«خبيرة فلك وأبراج»: أنصح المتابعين بتجنب التعامل مع الكهرباء والنار خلال الفترة القادمة
وفاء حامد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت خبيرة علم الفلك والأبراج وفاء حامد، المعروفة بلقب "سفيرة القلوب حياة الروح"، عن تأثير الشمس على الأبراج الفلكية بطرق مختلفة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أنا وهو وهي" الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نورالدين على قناة صدى البلد.

وأشارت وفاء إلى أن البعض يصف خبراء الأبراج بأنهم يمارسون التنجيم، لكنها أوضحت: "ليه ما نرجعش إلى سورة البروج التي تتحدث عن الأبراج"، أطالب الجمهور بالتأكد والتدقيق قبل إطلاق هذه التهم، فالله هو خالق الكون والفلك."

وأضافت: لا يمكننا التقليل من أهمية الشمس، فقد أقسم الله بها في قوله "والشمس وضحاها"، فتواجد الشمس في الأبراج يمنح طاقة ونورًا، ولها تأثير كبير في حياتنا.

توقعات سفيرة القلوب للأبراج

وتابعت الشمس حاليًا في برج الميزان، الذي بدأ أخيرًا في جني المكاسب المالية والاستقرار العاطفي بعد فترات من التحديات، كما أن برج الدلو يشهد فترة من الراحة في النوم والتفكير، كما بشرت مواليد برج القوس بكسر العديد من الحواجز وسداد الديون المالية قريبًا، أما برج الجدي، فقد واجه تحديات كثيرة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع كوكب بلوتو، "كوكب الهدم"، وأنه يبدأ تراجعه وسيتواجد قريبًا في برج الدلو لمدة 15 عامًا، بدءًا من 19 أكتوبر حتى 31 يناير، ووجهة نصيحة لمواليد برج الدلو بتحديد أهدافهم بوضوح خلال هذه الفترة.

موعد كسوف الشمس

أوضحت وفاء أن كسوف الشمس سيحدث في 2 أكتوبر، حيثُ سيتواجد كلاً من الشمس والقمر على خط واحد، وحذرت الأبراج الهوائية، مثل "الدلو، الجوزاء، الميزان"، من تأثير هذه الظاهرة، حيث قد يشعرون بالصداع وآلام في الجسم، كما نبهت الأبراج النارية، مثل "الحمل، الأسد، القوس"، لتوخي الحذر أيضًا.

كما توقعت حدوث تطورات هائلة في مجال التكنولوجيا خلال عامي 2025 و2026، وقالت قد نصل لمرحلة لا نحتاج فيها للورق أو القلم، وخاصة في السنة الفردية 2025، حيثُ ستشهد أحداثًا وتطورات غير مسبوقة. حذرت من بعض المخاطر المحتملة على المستوى الدولي حتى نهاية هذا العام، مثل "الزلازل، السيول، والتسونامي"، ونصحت متابعيها بتجنب التعامل مع الكهرباء والنار.