Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص العاصمة| السبب الحقيقي وراء اعتذار هنا الزاهد عن فيلم "إن غاب القط"

 كتب:  متابعات
 
خاص العاصمة| السبب الحقيقي وراء اعتذار هنا الزاهد عن فيلم "إن غاب القط"
هنا الزاهد - أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتذرت النجمة هنا الزاهد، عن بطولة فيلم "إن غاب القط" الذي بدأ صناعه تصويره أمس، الإثنين، من بطولة النجم آسر ياسين، وإخراج سارة نوح.

لماذا اعتذرت هنا الزاهد عن "إن غاب القط"؟

وعلم موقع العاصمة، أن اعتذار هنا الزاهد عن بطولة فيلم "إن غاب القط"، سببه أنها مشغولة حاليا بتصوير فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة، حيث أعجبت الزاهد بدورها في "الشاطر" عن  دورها فيلم "إن غاب القط"، لتأتي الفنانة أسماء جلال بديلة لها، والتي بالفعل تعاقد معها صناع العمل لتقديم دور البطولة أمام آسر ياسين، وبدأت بالفعل تصويره أول مشاهدها.

وتعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني حيث تبدأ تصوير أعمال وتنتظر عرض أعمال أخرى.

فيلم الشاطر

ودخلت هنا الزاهد، لوكيشن تصوير فيلم "الشاطر" الذي يجمعها للمرة الأولى مع النجمأمير كرارة، والفيلم من تأليف أحمد الجندى، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن، وقد صرح صناعه انه من المقرر عرضه فى دور العرض خلال عام 2025، ويشارك فى بطولة الفيلم مصطفى غريب، وعادل كرم وعدد آخر من الفنانين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً.

فيلم "ري ستارت"

كما تنتظر هنا الزاهد، عرض فيلمها الجديد "رى ستارت" مع النجم تامر حسنى، فى موسم عيد الفطر السينمائى 2025.

ويعد "ري ستارت" هو التعاون الثانى بين هنا الزاهد وتامر حسنى فى السينما، بعد فيلم "بحبك" الذى تم عرضه فى عام 2022 وكان من تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه، فيما كانت لهنا الزاهد تجربة درامية مع تامر حسنى فى بداياتها الفنية، وذلك خلال مسلسل "فرق توقيت" عام 2014.

مسلسل "إقامة جبرية"

كما تترقب هنا الزاهد عرض مسلسل "إقامة جبرية" على منصة رقمية، خلال شهر ديسمبر المقبل، بعد عام من انتهاء تصويره، حيث تم طرح البرومو الأول للعمل الذي يشارك في بطولته: محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فراج.