Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يأس المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب استمرار حذف أغانيها الجديدة على مختلف المنصات

 كتب:  متابعات
 
يأس المطربة شيرين عبد الوهاب  بسبب استمرار حذف أغانيها الجديدة على مختلف المنصات
شيرين عبدالوهاب - أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيطرت حالة من اليأس على المطربة شيرين عبد الوهاب؛ نتيجة الحذف المستمر لأغانيها الجديدة من على مختلف المنصات على خلفية أزمتها مع شركة روتانا.

ورغم تصدر أعمال شيرين عبدالوهاب الغنائية المنافسة، إلا أن المنصات الغنائية تتردد في التعاقد معها لحين انتهاء أزمتها مع شركة روتانا، حيث حاولت المطربة التعاقد مع أكثر من منصّة  رقمية غنائية شهيرة ولكن دون جدوى؛ خوفّا من سلسلة أزماتها مع روتانا وحذفها لأغنياتها عبر اليوتيوب وغيرها من المحاولات التي قامت بها، مؤخرا، لطرح أغنياتها عبر عدة منصات آخرها قناة خاصة على تليجرام، ولكنها بعد طرح الأغنيات بساعات تفاجأت بحذفها.

كواليس أزمة شيرين عبدالوهاب مع روتانا

وعن كواليس أزمتها مع روتانا، يتردد أن شيرين عبدالوهاب رفضت التصالح وتنتظر حكم المحكمة، خاصة بعد التصريحات الأخيرة لمسئولي روتانا وحذفهم لأعمالها الغنائيّة، خلال الفترة الماضية، وتعاني من منعها لإصدار أعمال جديدة  بشكل رسمي عبر المنصّات الغنائية بالفترة المقبلة لحين انتهاء الدعاوى القضائية وإصدار الحكم النهائي.

شيرين تستعد لحفلتين غنائيتين


ينتظر جمهور شيرين عبدالوهاب موعد حفلها في دبي بتاريخ 13 ديسمبر المقبل، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 2400 وتصل حتى 48 ألف جنيه للتذكرة، كما ينتظر الجمهور حفلها بالكويت ضمن حفلات موسم الكويت خلال الشهر المقبل.